قديم 17-09-2009, 12:45 PM   #1
يوسف الشيبانى
مقاطع جديد

 
رقـم العضويــة: 3379
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 37

افتراضي منافـذ بيـع تستقبـل العيـد بخفض 50٪ على منتجات غذائية


بدأت جمعيات تعاونية ومنافذ بيع كبرى في الدولة في طرح عروض مخفّضة على منتجات غذائية بمناسبة عيد الفطر، بنسب تراوح بين 15 و50٪، خصوصاً الملابس، والأحذية، والهدايا، ولعب الأطفال، والحلويات.

وقال مسؤولو جمعيات تعاونية إن «العديد من منافذ البيع استبعد طرح عروض جديدة على السلع الغذائية، في ظل استمرار العمل بالعروض نفسها التي كانت سائدة خلال شهر رمضان».

سلع مختلفة

وتفصيلاً، قال نائب المدير العام في جمعية الاتحاد التعاونية في دبي، إبراهيم البحر، إن «إدارة الجمعية تنفذ خططاً لطرح عروض ترويجية قبيل عيد الفطر، تشمل تخفيضات بنسب تبلغ نحو 30٪ على سلع مختلفة، تشمل منتجات يزداد الطلب عليها أيام العيد، منها سلع غذائية كاللحوم، والفواكه، والحلويات المختلفة، والكعك والمخبوزات».

وأضاف أن «الجمعية ستوفر مختلف احتياجات المستهلكين، وفق خططها التي بدأتها منذ بداية شهر رمضان، لتوفير جميع السلع، بأسعار مخفّضة وتنافسية».

من جانبه، قال المتحـدث باسم مجموعة اللولو التجارية في أبوظبي، ناندا كومار، إن «المجموعة ستطرح اعتباراً من اليوم عروضاً جديدة تشمل تخفيضات تراوح بين 15 و20٪ على الملابس، والهدايا، وألعاب الأطفال، وغيرها من مستلزمات الأعياد، على أن يتم ذلك في جميع منافذ بيع المجموعة في الدولة، التي تصل إلى 35 منفذاً تشمل فروع (اللولو)، و (أسواق الإمارات )».

وأشار إلى أن «(اللولو) ستستمر خلال فترة العيد في عـرض التخفيضات المطروحة على 400 سلعة، والتي تراوح بين 25 و50٪، معظمها مواد غذائية ومستلزمات منزلية».

حملة

وفي السياق ذاته، قال نائب المدير العام لجمعية أبوظبي التعاونية، فيصل العرشي، إن «الجمعية بدأت خفضاً على الأسعار يتجاوز 20٪ على عشرات السلع المرتبطة بالعيد، خصوصاً الملابس، ولعب الأطفال، ومستحضرات التجميل، وبعض أنواع الإلكترونيات، فضلاً عن سلع غذائية كالأرز، واللحوم والدجاج» متوقعا «زيادة في أرقام المبيعات المسجلة خلال فترة الأعياد».

وأكد أن «العروض الخاصة بمستلزمات المدارس ستستمر خلال فترة العيد، خصوصاً أن العديد من المدارس ستفتح أبوابها عقب إجازة العيد مباشرة».

أما رئيس مجلس إدارة «جمعية الإمارات التعاونية»، علي محمد بالرهيف، فأوضح أن «إدارة الجمعية حرصت على المشاركة بحملة ترويجية مكثفة بعنوان (عيد مبارك)، تشتمل خفضاً حقيقياً لأسعار 48 سلعة من مواد العيد، في منافذ البيع التابعة للجمعية في مناطق القرهود، والصفوح، والجافلية، والطوار ،3 والمزهر ،2 وحتا، بنسب تصل إلى 50٪، اعتباراً من اليوم الخميس وحتى يوم 25 من الشهر الجاري».

وأضاف أن «مساعي الجمعية في مراقبة الأسواق المحلية والعالمية أسهم في إحكام الرقابة على كثير من السلع، خصوصاً الأساسية منها، ما نتج عنه زيادة في مبيعات منافذ بيع الجمعية وعدد زوارها».

وأضاف أن «مكتب الاستيراد التابع للجمعية، يدعم جميع عمليات العروض المخفضة، التي توفر بدائل من السلع المختلفة، أمام المستهلكين، للحد من أية ارتفاعات سعرية جديدة».

طازج

وكشف مدير عام جمعية الإمارات التعاونية، فريد الشمندي، عن أن «عروض التخفيض الخاصة بالعيد ستشمل سلعاً أساسية من احتياجات العيد، متضمنة حملة ترويجية أسبوعية لمواد طازجة، والتي تقوم بها الجمعية أسبوعياً أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، بهدف توفير حرية الاختيار للمستهلك، بما يتناسب مع احتياجاته» لافتاً إلى أن «المواد الطازجة تشمل الخضراوات والفواكه، والحلويات العربية والشرقية، والبسكويت، والشوكولاتة، والمكسرات، والعصائر، والألعاب، واللحوم، والأجبان، ومنتجات المخبوزات».

وأضاف أن «إدارة الجمعية أتمت الاستعداد للعيد، بأعمال التزيين والإضاءة والترتيب والتنظيم لمواقعها، كما تم زيادة عدد أمناء الصناديق بهدف تخفيف الأزدحام، خصوصاً قبل العيد، كما تم توفير عربات تسوق جديدة سهلة التحرك، تيسيراً على المتسوّقين وبأحجام مختلفة، فضلاً عن عربات بمقاعد خاصة للأطفال».

أكلات شعبية

وأشار الى أنه «نظراً للإقبال الشديد من المتسوقين، خصوصاً المواطنين على الأكلات الشعبية، فقد تم التنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية، لتجهيز مكان خاص ذي طابع تراثي لبيع الأكلات الشعبية في مواقع الجمعية ذات الكثافة السكانية، بفـروع الطوار ،3 والمزهر ،2 وحتا» مشيراً إلى أن «إدارة الجمعية راعت إيضاً خلال عروض العيد عادات بعض الجاليات العربية من المتسوقين، حيث وفرت سمك الرنجة (الفسيخ)، تبعاً لما درجت علية عادة تغيير الوجبات في أيام العيد عما كان عليه خلال شهر رمضان». من جانبه، قال المدير العام لجمعية بني ياس التعاونية، محمد سيد عادل، إن «الجمعية بدأت اعتباراً من أمس، ولفترة أسبوع، في عرض خفض تراوح بين 15 و25٪ على لوازم العيد، مثل أجهزة الكمبيوتر، والألعاب، والهدايا، والحلويات، والشوكولاتة، وأدوات التجميل، والشامبو، مع الاستمرار في عروض المدارس».

وقال مسؤول العلاقات العامة في «شويترام»، فادي طنوس، إن «الشركة بدأت عروضاً تشمل خفضاً تراوح بين 15 و35٪ على الملابس، والأحذية، والهدايا، والحلويات».
يوسف الشيبانى غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2009, 09:35 PM   #2
ابو جنــــــى
كاتب مميز
 
الصورة الرمزية ابو جنــــــى
 
رقـم العضويــة: 9144
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشـــاركـات: 1,527

افتراضي

حتى أحنا عندنا تخفيضات بس أحيانًا تكون بالعكس
الله يديمها عليكم نعمة اخوي يوسف

___________________________






ابو جنــــــى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 AM.